‏‏مدارس رائدة في مجال التعليم قبل الجامعي حائزة على جائزة التميز الوزارية على مستوى المملكة لمراحلها التعليمية الثلاث .. إدارة تعليم الجوف
‏‏مدارس رائدة في مجال التعليم قبل الجامعي حائزة على جائزة التميز الوزارية على مستوى المملكة لمراحلها التعليمية الثلاث .. إدارة تعليم الجوف

الشراكة بين العمرية و مجمع زهراء الجوف الطبي

انطلاقًا من حرص مدارس العمرية الأهلية على الشراكة المجتمعية والتكامل بين المدرسة والمجتمع بما ينفع الطلاب
تم عقد شراكة بين (شركة العمرية الأهلية و شركة زهراء الجوف الطبية)، وكانت الانطلاقة من خلال (مشروع التعليم بالقيم) وبرنامج (مهارة و قيمة) الذي قدمه المعلم المبدع محمد سعد هيبة.
والذي ربط فيه بين موضوعات المقرر الدراسي والقيم بشكل عملي وتطبيقي، اعتنى فيه بغرس وتأصيل القيم في نفوس طلابه، وأشرك معه أولياء الأمور.
وكانت إحدى هذه القيم: (العناية والاهتمام بالجانب الصحي)، ومن هنا كان الدافع الكبير لعمل الشراكة مع عدد من المستوصفات و المختبرات الطبية. وكانت البداية مع مجمع زهراء الجوف الطبي، والذي عرف عنه العناية الكبيرة والمتميزة بالمرضى.
ولقد وجدت العمرية منهم حسن الاستقبال، وفائق الترحيب، وكل الدعم من الجميع لمدارس العمرية الأهلية.
ومن ثم تم توقيع عقد الشراكة، بين الأستاذ: خالد بن محمد الدميخ
المدير العام، ممثلا عن مجمع زهراء الجوف الطبي، والأستاذ عبد الله بن عايد الخالدي مدير المرحلة المتوسطة، ممثلا عن مدارس العمرية الأهلية. وكان ضمن بنود الشراكة ( تقديم خصم ٣٠٪؜ للكشف الطبي، و ١٥٪؜ للخدمات الطبية لجميع منسوبي مدارس العمرية الأهلية و طلابها وأولياء أمورهم)، فجزيل الشكر والعرفان لمجمع زهراء الجوف الطبي ولكل منسوبيه ومُلاكه والقائمين عليه.